تفاصيل مثيرة

تفاصيل مثيرة يكشفها مستشار بن زايد عن "أحمد منصور"

  • تفاصيل مثيرة يكشفها مستشار بن زايد عن "أحمد منصور"

عربي قبل 5 سنة

تفاصيل مثيرة يكشفها مستشار بن زايد عن "أحمد منصور"

قال عبد الخالق عبد الله المستشار السابق لولي عهد أبو ظبي إنه يعرف الحقوقي " أحمد منصور" منذ زمن، منوها أنه أساء لنفسه حينما ترك المجال الحقوقي وعمل ناشطا.

وكتب عبد الله على حسابه في تويتر : " أعرف أحمد منصور فهو صديق خلوق ومخلص في دفاعه عن حقوق الإنسان لكنه ارتكب أخطاءً بحق نفسه وأسرته ووطنه، وذلك عندما  انتقل من ناشط حقوقي لمعارض سياسي.

وأضاف أنه استخدم الخارج ضد وطنه ، كما  بالغ في تجاوز خطوط حمراء، حينما  سمح لنفسه أن يستغل من قبل الإخوان، منوها: "الحمد لله أن الأخبار عن تدهور صحته غير صحيحة".

كما كتب عبد الله أيضا الإمارات تؤكد أنه لا صحة لتقرير منظمات حقوقية تتحدث عن إضراب المدون الإماراتي أحمد منصور عن الطعام.

وتابع قائلا : أحمد منصور غير مضرب عن الطعام ويتمتع بصحة جيدة وسبق أن حكم عليه بالسجن 10 سنوات وغرامة مليون درهم بتهم بينها الإساءة لسمعة وصورة وهيبة الدولة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلق أحد رواد تويتر على مستشار بن زايد قائلا : " سبحان الله

الأسباب اللي قلتها عكسها العبودية التي تعيشون فيها، فقد أقررت بعبوديتك لنظامك من حيث لا تدري".

وكتب آخر : " هذه التهم التي ذكرت لا يسجن عليها إلا مواطن يعيش تحت نظام ديكتاتوري وقمعي لأنها حق من حقوق التعبير".

يذكر أن ذات الأسباب كان قد تذرع بها أيضا مستشار بن زايد عقب وفاة الناشطة علياء عبد النور حيث كتب أيضا على حسابه في تويتر : " السجينة علياء عبد النور  لم تكن ناشطة حقوقية إطلاقا".

 

وأضاف أنها اعتقلت لعلاقتها بتنظيم القاعدة الإرهابي، حيث  اعترفت بالتهمة، وحكم عليها بالسجن 10 سنوات.

وأوضح أن عبد النور  لها تاريخ بمرض سرطان الثدي ، حيث  وفرت لها الدولة العلاج ، منوها أنها  امتنعت عن تلقي العلاج ، حيث تدهورت صحتها وتوفت بالمستشفى بوجود أسرتها وليس في السجن.

 

التعليقات على خبر: تفاصيل مثيرة يكشفها مستشار بن زايد عن "أحمد منصور"

حمل التطبيق الأن